جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

لقاءا تواصلي مع أعضاء جمعية تيفاوين وجمعية هجرة وتنمية

37

في إطار انفتاحه على مكونات المجتمع عموما، والمجتمع المدني على وجه خاص، وتكريسا للعمل التشاروي مختلف الفاعليين، عقدت جماعة الدشيرة الجهادية صباح يوم الأربعاء 30 أكتوبر ، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، بقاعات الاجتماعات بالقصر الجماعي، لقاءا تواصليا مع أعضاء جمعية تيفاوين وجمعية هجرة وتنمية، حول العمل على المساهة في التنزيل السليم للديموقراطية التشاركية مع المجتمع المدني الدشيراوي، من خلال مثياق المنظومة التشاورية لجماعة الدشيرة الجهادية.

وفي كلمة للسيد محمد أجعموم، رحب بالحضور ونوه بمبادرة جمعية تيفاوين كحاملة لهذا المشروع، وأشار الى أن الجماعة في حاجة ماسة لمثل هذه المبادرات، كما أنها مستعدة لأجراتها والانخراط في أي عمل يهم الصالح العام ويثمن جسور التواصل بين المواطن والجماعة.

كما أشاد السيد النائب، أحمد أوسالم، بهذه المبادرة نظرا لما ستلعبه من دور في تعزيز فضاءات التواصل والحوار والتعاون، وفي خلق جسر تشاوري، وهذا ما تصبو اليه الجماعة، كما أثنى على المجهوادت التي تبذلها الجمعية في تكريس العمل التشاوري.

وتجدر الاشارة الى أن مشروع جمعية تيفاوين، يأتي ضمن مشروع المجتمع المدني والديمقراطية التشاركية الذي تنفذه جمعية هجرة وتنمية بتحالف مع جمعية نساء الجنوب ومنتدى المبادرات الشبابية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي والوكالة الفرنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.