جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

حفل تكريمي مميز بمناسبة الذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء

38

مناسبة الذكرى الرابعة والأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة، التي تصادف السادس من شهر نوبنر من كل سنة، وتكريما لاسم ورجل أعطى الشيء الكثير لمدينة الدشيرة الجهادية، أقام المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، مساء أمس، الأربعاء 6 نونبر الجاري، بقاعة الندوات بالقصر الجماعي، حفلا تكريميا على شرف السيد عبد الله الباشيري، رفقة ثلة من الرجال والنساء ممن لبوا نداء الوطن وشاركوا في المسيرة الخضراء.

بعد كلمات وشهادات في حق المكرمين، وفقرات موسيقية تتغنى بالمسيرة الخضراء، شكر رئيس المجلس الجماعي، السيد رمضان بوعشرة، كافة المكرمين وأثنى عليهم باسم المجلس، وقدم شهادته في حق السيد عبد الله الباشيري، نموذجا صادقا لرجالات خدموا هذا الوطن.

كما ندد السيد الرئيس بالافعال الاجرامية التي مست العلم الوطني بباريس مؤخرا من طرف أعداء الوطن، الوطن الذي لن يفرط أبناؤه في شبر واحد من أرضه الغالية على قلوبهم جميعا.

هذا وأعرب المكرمون الذين شاركوا في هذا الحدث البارز والتاريخي، عن فخرهم واعتزازهم بأدائهم لهذا الواجب الوطني، تلبية لنداء المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، مبرزين أن المشاركة في هذه الملحمة تعد من بين أهم اللحظات التي عاشوها في حياتهم، وهي ترسيخ لتشبت المواطن المغربي بأرضه ووفائه لملكه.
وفي الأخير قدمت الشهادات والتذكارات للمكرمين، عربون تقدير ووفاء، ليكون الجميع بعدها على موعد مع حفل الانصات للخطاب الملكي السامي بذات المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.