جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

تخليد الذكرى العاشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

269

Yg6dR7xzrFc2iTls

الذكرى العاشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لانطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، والتي أعلن عن انطلاقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في 18 مـــاي 2005 . تنظم اللجنة المحلية للتنمية البشرية بالجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية ” معرضا للمبادرة ” وذلك أيام 20 ، 21 و 22 ماي 2015 ببهو القصر البلدي للجماعة ، ويشارك في أروقة هذا المعرض كل من :

– فرق تنشيط الاحياء المستهدفة بالمدينة .
– المركز المتعدد الاستعمالات فاديسا .
– المركز السوسيو ثقافي تكر كورت .

ويضم هذا المعرض نبذة عن المشاريع المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالنفوذ الترابي للجماعة خلال المرحلة الثانية للمبادرة ( 2011-2015) ، كما تجدر الاشارة الى أن المراكز المشاركة في المعرض ساهمت بدورها بعرض المنتجات المحلية التي أبدعت في صنعها المستفيدات .

هذا وقد أشرف رئيس اللجنة المحلية للتنمية البشرية على حفل افتتاح المعرض، حيث قدمت له وللزوار مجموعة من التوضيحات حول حصيلة تقدم مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالجماعة. وفي إطار تفعيل المقاربة التشاركية ثم وضع سجل بالمعرض رهن إشارة الزوار لتدوين ملاحظاتهم واقتراحاتهم البناءة لأخذها بعين الاعتبار في المشاريع المستقبلية . هذا من جهة ومن جهة أخرى ، وبالموازاة مع هذا النشاط نظمت مصلحة التنمية البشرية بالجماعة وبتنسيق مع كل من القسم الثقافي والرياضي وفرق تنشيط الاحياء المستهدفة “دوري المبادرة لكرة القدم “هذا الاخير انتهى بفوز فريق حي إكروماعي أيت داوود بالنسخة الاولى للدوري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.