جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة الدشيرة الجهادية لشهر يوليوز 2019

38

انتهت قبل قليل أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة الدشيرة الجهادية، اليوم الجمعة 12 يوليوز 2019، ترأسها السيد رمضان بوعشرة رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، بقاعة الندوات بالقصر الجماعي، وذلك بحضور السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول وأعضاء المجلس وموظفي الجماعة والوفد العمالي المرافق للسيد العامل، وبعض الفعاليات المدنية بالمدينة، وبعد دراسة دقيقة ومناقشة مستفيضة من قبل أعضاء المجلس تمت المصادقة خلال هذا الاجتماع على ما يلي :
– المصادقة على المشاريع المدرجة ضمن برنامج التنمية المندمجة والتي تهم جماعة الدشيرة الجهادية.
– المصادقة على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل مشاريع التنمية المدمجة .
– المصادقة على كناش التحملات الخاص ببيع المحجوزات التي استوفت الآجال القانوني للحجز بجماعة الدشيرة الجهادية عن طريق المزاد العلني.
– الدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص ببيع المنقولات المستغنى عنها والمتلاشيات بجماعة الدشيرة الجهادية عن طريق المزاد العلني.
– المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل توسيع مصلحة الولادة والمركب الجراحي بالمركب الاستشفائي الإقليمي إنزكان.
– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية الطفولة المعاقة.
– المصادقة على ملحق اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الدشيرة الجهادية بشأن دعم الشؤون الاجتماعية.
– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع إنزكان ايت ملول.
المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني إنزكان ايت ملول حول التسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي اكروماعي ايت داود.
-المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني إنزكان ايت ملول حول التسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي تافوكت.
-المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني إنزكان ايت ملول حول التسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي الحي الجديد.
-المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني إنزكان ايت ملول حول التسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي ومركز التربية والتكوين دار الحي تبارين.
-المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني إنزكان ايت ملول حول التسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي المركب الجماعي احمد نجيب البهاوي.
-الموافقة على نزع ملكية الرسم العقار عدد15058/س الكائن بحي اكي واكي بجماعة الدشيرة الجهادية في ملكية السيد الحسن الوفير قصد تمرير طريق عمومية.
في حين تم تأجيل خمس نقاط ويتعلق الأمر ب:
– توزيع منح الفرق الرياضية.
– المصادقة على قرارات تنظيم السير والجولان بالمدينة.
– المصادقة على القرار القاضي بالقيام بدراسة تصميم تهيئة قطاع شمال المطا العسكري ومنطقة سيدي فارس المرس بجماعة الدشيرة الجهادية.
– المصادقة على قرار تخطيط الطرق الجماعية بحي اموكاي.
– تسمية بعض المرافق بالمدينة.

واختتمت أشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.