جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية للمجلس الجماعي للدشيرة الجهادية

27

احتضنت قاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي بالدشيرة الجهادية، عشية يومه الجمعة 18 أكتوبر الجاري، ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا، أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية للمجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، برسم شهر أكتوبر 2019، وذلك بحضور أعضاء المجلس الجماعي و السيد الباشا وموظفي الجماعة.

وقد عرفت هذه الجلسة التي ترأسها السيد رمضان بوعشرة، رئيس المجلس الجماعي، مناقشة ثمان نقاط في جدول أعمالها. حيث تمت الدراسة والمصادقة على برمجة الفائض التقديري برسم 2020، وعلى مشروع الميزانية برسم سنة 2020، اللذين شهدا نقاشا جادا بين كافة مكونات المجلس حول مجالات صرف هذه الميزانية، باعتماد رؤية استراتيجية شمولية ومتكاملة.

كما قام السيد الرئيس بتقديم عرض مفصل عن أهم المشاريع المنجزة من طرف الجماعة في الولاية الحالية، وكذا عن السياسة التي ينهجها المجلس الجماعي في مجموعة من المجالات.

وتميزت هذه الدورة أيضا بمناقشة موضوعية ومسؤولة لملف توزيع منح الفرق الرياضية والجمعيات والرياضية، الذي اعتمد فيه على (ملف) مخرجات اللقاء التشاوري المنعقد بتاريخ 24 أبريل 2019، والمتمثلة في الدعم المرصود للقسم والقسم الذي يزاول فيه، الرتبة ومنحة التحفيز حسب الترتيب والمنحة الثابتة وتحفيز الفئات العمرية المتوجة وتأطيرها.

في حين تم تأجيل الحسم في النقطة المتعلقة بالدارسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية ومركز سوس ماسة للتنمية الثقافية حول تسيير دار الفنون، ودفتر التحملات الخاص بتنظيم السير والجولان داخل سوق عمر الخيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.