جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2019 للمجلس الجماعي الدشيرة الجهادية

63

ترأس السيد محمد أجعموم نائب رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2019 للمجلس الجماعي الدشيرة الجهادية بقاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي، بحضور السيد باشا المدينة ممثل عامل العمالة كما تنص بذلك مواد القانون التنظيمي113.14. المتعلق بالجماعات

وتضمن جدول أعمال هذه الجلسة 10 نقاط، بعضها تهم الجانب الاجتماعي والثقافي والتربوي بيننا بعض النقاط تتجه إلى المجال المالي فضلا عن نقاط تلامس اعمال التعاون والتنسيق مع جماعات عمالة إنزكان ايت ملول..
ولقد تم خلال الدورة مناقشة جميع نقاط جدول الأعمال ومدارستها واتخاذ مقررات بشأنها.
ومن اهم المقررات التي تم أتخاذها مايلي..

– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والجمعية الاقليمية لمهرجان بيلماون بودماون حول تنظيم مهرجان كرنفال بيلماون بودماون.
-اتخاذ المقرر القاضي بتسمية بعض المرافق الجماعية
– المصادقة على اتفاقية شراكة حول تمويل وانجاز مجزرة مشتركة بين جماعات “انزكان وايت ملول والدشيرة الجهادية والقليعة” المندرج ضمن برنامج التنمية المندمج انزكان ايت ملول
– المصادقة على ملحق اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي جماعة الدشيرة الجهادية والمصادق عليها خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 12 يوليوز 2019.
– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والثانوية الاعدادية البوشوارين حول تحديد طريقة استغلال وتسيير الملاعب الرياضية المنجزة بالمؤسسة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
– المصادقة على تعديل اتفاقية شراكة شراكة خاصة لتدبير مرفق النفايات المنزلية والمشابهة لها.
– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية مفتاح سوس للتنمية والأعمال الاجتماعية حول تسيير مؤسسة التعليم الأولي روض الأطفال بإقامة مفتاح سوس.
– المصادقة على تعديل الاتفاقية المبرمة بين الجماعة ومحاميها..
– المقرر بتحويل بعض فصول الميزانية
– المصادقة على احداث مقبرة بين جماعاتية مع جماعات انزكان ايت ملول والقليعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.