تدشينات هامة شهدتها جماعة الدشيرة الجهادية اليوم

بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، قام وفد يتقدمه السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول والسيد رمضان بوعشرة رئيس جماعة الدشيرة الجهادية، بتدشين مشاريع مهمة تم انجازها في إطار شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري.
يتعلق الأمر بتدشين كل من الفضاء الثقافي التربوي بمؤسسة الإمام البخاري، وتدشين قاعة العرض بالمعهد الموسيقي بحي ارحالن. وتهدف الجماعة بالأساس من وراء هذين المشروعين، إلى تشجيع الشباب والأطفال على الإبداع في شتى المجالات، وخلق دينامية ثقافية بالمنطقة، واحتضان اللقاءات والأنشطة التي تخص ساكنة الدشيرة الجهادية.
وقد تكون هذا الوفد الهام الذي تقدمه عامل عمالة انزكان ايت ملول ورئيس الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية كل من أعضاء المجلس الجماعي، ونواب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وأعضاء مجلس عمالة انزكان ايت ملول، ورؤساء الجماعات المجاورة، والنواب البرلمانيين، وممثلي المصالح الخارجية، والسلطة المحلية، وموظفو الجماعة الترابية للدشيرة الجهادية، إلى جانب أعضاء فرق تنشيط الاحياء المستهدفة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وممثلي المجتمع المدني، وممثلي وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا