جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

لقاءات فنية وثقافية بمناسبة السنة الجديدة بالدشيرة الجهادية

302

مع حلول السنة الأمازيغية الجديدة 2696، وكما هو الشأن كل سنة، نظرا كذلك لما تحمله هذه المناسبة من دلالات ورمزية، عرفت مرافق مدينة الدشيرة الجهادية أيام 11 و12 و 13 يناير، تنظيم مجموعة من اللقاءات الفنية والثقافية.
فقد شهدت قاعة الندوات بالقصر البلدي للمدينة، انعقاد الندوة الصحفية للمجموعة الغنائية ايت لمان، بمناسبة إصدارها للسينكل الجديد “الجوهر”. وكذا حفلا لجمعية شباب الدشيرة بتنسيق مع مركز سيكما للتربية والتكوين وجمعية منشطي المخيمات التربوية-فرع اكي واكي الدشيرة الجهادية، ومركز باك فاسيل، بمناسبة السنة الامازيغية.
في حين احتضنت قاعة العروض ارحالن قرب المعهد الموسيقي الدشيرة الجهادية، حفل بصمات شبابية، الذي نظمته جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية وبتنسيق مع الصفحة الفيسبوكية الدشيرة دوريجين، لتكريم ثلة من شباب المدينة الذين تألقوا خلال السنة الفارطة.
وكانت ساكنة الدشيرة مساء يوم الأحد 13 يناير، على موعد مع سهرة فنية تكريمية بساحة الحفلات، نظمته اللجنة الإقليمية لكرنفال بيلماون بودماون.
و بعيدا عن جو الحفالات، عقدت اللجنة التحضيرية لجمعية قدماء عدائي سوس ماسة لألعاب القوى، الجمع العام التأسيسي للجمعية، بدار الحي ارحالن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.