جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

حفل تكريمي لموظفي الجماعة ذوي الصلة بتحصيل المداخيل على شرف قابض قباضة الدشيرة الجهادية السيد المودن ماء العينين

79

اشرف السيد رمضان بوعشرة رئيس جماعة الدشيرة الجهادية، ظهر يوم السبت 04 يناير الجاري، على الحفل التكريمي لموظفي الجماعة ذوي الصلة بتحصيل المداخيل على شرف السيد قابض قباضة الدشيرة الجهاديةالسيد المودن ماء العينين.

وكانت مناسبة الحفل فرصة للتنويه بالجهود التي بذلها كافة موظفي الجماعة من اجل تحقيق المداخيل المبرمجة، كما قام رئيس المجلس خلال الحفل بتكريم السيد القابض والتنويه بجهوده وبتعاونه المثمر مع مصالح الجماعة قصد الوصول الى الهدف المسطر بخصوص مداخيل الجماعة، والمتمثل في 80 مليون درهم وهو سابقة في تاريخ الجماعة.

وتجدر الإشارة إلى أن جماعة الدشيرة الجهادية قد ضعت في اولوياتها هدف تنمية الموارد المالية كمدخل هام لتحقيق البرامج التنموية للمدينة وتطوير الخدمات كما هو مسطر في برنامج عمل الجماعة.

ولقد تكللت الجهود المبذولة مند 10 سنوات التي يترأس فيها السيد الرئيس رمضان بوعشرة مجلس الجماعة بنجاح ملحوظ، إذ ارتفع مبلغ المداخيل من 35 مليون درهم سنة 2008 الى 80 مليون سنة 2019، وهي زيادة إجمالية مقدرة ب مبلغ 55 مليون درهم اي بنسبة زيادة تصل الى 128% بمعدل زيادة سنوية بلغت 500 مليون سنتيم كل سنة.

وقد ثمن رئيس المجلس الجماعي عمل كافة الأقسام فيما يتصل بتنمية المداخيل، واوصى باستمرار الجميع في نفس المنوال ونفس التحفيز من اجل تحقيق الأهداف المالية المبرمجة في برنامج عمل الجماعة في نهاية الفترة الانتدابية..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.