جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

تدشين حديقة المختار السوسي

330

417GpGl0DP3FajIt

بمناسبة عيد الإستقلال المجيد دشن عامل صحاب الجلالة على عمالة إنزكان أيت ملول صباح اليوم، حديقة و فضاء الألعاب المختار السوسي بحي إرحالن قرب المستودع البلدي ، كان في استقبال السيد العامل كل من رئيس المجلس البلدي ، رئيس المجلس الإقليمي ، ممثل باشا باشوية الدشيرة الجهادية ، السيد القائد رئيس المقاطعة الحضرية الأولى ،الخليفة خليفة المقاطعة الحضرية الثانية، مدير ديوان السيد العامل ، ممثلي المصالح الخارجية،مجموعة من مستشاري المجلس البلدي ،ممثلي هيئات المجتمع المدني ، رؤساء الأقسام و المصالح التابعة للجماعة.
و يأتي هذا المشروع في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و الذي تم إحداثه بالحي المستهدف إرحالن إلغياثن.
خلال هذا الحفل تمت زيارة مرافق الحديقة من طرف السيد العامل مرفوقا بالسيد رئيس الجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية و كذا ممثلي فرق تنشيط الأحياء بالدشيرة الجهادية ، و قد قدم بالمناسبة السيد العامل شواهد تقديرية باسم اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لجميع منسقي فرق تنشيط الأحياء بالجماعة.
الحديقة التي دشنت بمناسبة عيد الإستقلال المجيد تعد من الحدائق المنظافة إلى مجموعة من حدائق القرب التي أحدثتها الجماعة في إطار الإهتمام بالبيئة و خلق فضاءات ترفيهية طبيعية للساكنة المجاورة .

تتوفر الحديقة التي بنيت على مساحة مقدارها 1786 متر مربع، على : مساحات خضراء،ألعاب الأطفال،كراسي للجلوس لمرتادي الحديقة، ممرات و سياج حديدي.

مصدر التمويل : الجماعة شراء الأرض، الدراسة و الصيانة
المبادرة: إنجاز المشروع
مبلغ الإعتماد: 700.000.00 درهم
مبلغ الصفقة: 566.664.00 درهم
المقاولة: شركة بيون و سطيب
مدة الإنجاز : 03 أشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.