جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

السيد القنصل العام لفرنسا في زيارة عمل لبلدية الدشيرة الجهادية.

348

J3bnmqQu6YAiTjdF

حل القنصل العام لفرنسا بأكادير السيد Marc PELTOT في زيارة عمل لمقر بلدية الدشيرة الجهادية يوم الأربعاء 15 أكتوبر 2014، على الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا، حيث كان مرفوقا بالسيد Jean Amine OTTAVI مدير مكتب الدراسات O.J.A بأكادير. وكان في استقباله رئيس المجلس البلدي للدشيرة الجهادية السيد رمضان بوعشرة ونائبه السيد المختار الرضى، والسيد موسى أبو العباس مستشار جماعي.
وخلال هذه الزيارة تمت مناقشة مجموعة من المواضيع المهمة، من بينها مسألة الاستثمار والتنمية بالجماعات المحلية (الدشيرة نموذجا) وأوضاع الاستقرار التي يعيشها المغرب، وذلك بفضل الإصلاحات الاقتصادية والسياسية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما تمت مناقشة مجموعة من المشاريع المنجزة بالمدينة وكذا الشراكة المغربية الفرنسية بشكل عام. وفي نفس السياق تم التطرق لملف مشروع تدبير الإنارة العمومية بتراب الجماعة والاقتصاد في الكهرباء والذي كان موضوع اتفاق بين الجماعة وشركة BH Technologies الفرنسية.
وفي نهاية اللقاء الذي مر في جو حبي، قدم السيد رئيس المجلس للسيد القنصل العام لفرنسا بأكادير تذكارا رمزيا عبارة عن مجسم شعار بلدية الدشيرة الجهادية وذلك عربونا للصداقة والتعاون بين السفارة الفرنسية بالمغرب والجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.