جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

الدشيرة الجهادية تخصص رواقا تواصليا لاستقبال زوار الدورة 17 لملتقى التوجيه

164

خصصت جماعة الدشيرة الجهادية إلى جانب المؤسسات التعليمية المشاركة في الدورة السابعة عشر لملتقى التوجيه المنظم من اليوم الثاني من شهر مارس 2017 إلى الرابع من نفس الشهر، رواقا تواصليا لاستقبال زوار الملتقى وبالخصوص التلاميذ منهم.
ويعتبر رواق جماعة الدشيرة داخل قاعة الرياضات نافذة تعريفية بمكونات الجماعة بدء بالمجلس المسير لها، مرورا بهيكلتها الإدارية ومكاتبها المتنوعة، وانتهاء بالأقسام والمصالح المختلفة التي تدور في فلكها. بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.
ويقدم فريق من موظفي ومسؤولي جماعة الدشيرة معلومات ومعطيات تقرب التلاميذ مما يدور داخل جماعتهم. إلى جانب المرافق التي تسيرها الجماعة وتضعها رهن إشارة الشباب في ميادين عدة ابرزها الثقافية، الرياضية والفنية.
ويلمح التلاميذ عن كثب انفتاح الجماعة على مؤسساتهم التعليمية من خلال تجهيزها للقاعات متعددة الوسائط بأكثر من مؤسسة إعدادية، وتأهيلها لملاعب القرب والفضاءات الرياضية والثقافية بعدة مدارس وثانويات.
وعبر الشروحات التي يقدمها فريق الجماعة داخل ملتقى التوجيه، وأثناء مرور التلاميذ بمختلف الأروقة حيث المدارس العليا والمعاهد والكليات يلمس التلميذ والتلميذة جهود جماعة الدشيرة التحفيزية، تعبيرا عن فخر مدينتهم بتفوقهم في التحصيل العلمي وذلك بتنظيمها لحفل التميز تكريما لأبناءها المتفوقين دراسيا ولأبطالها الرياضيين فى نهاية كل موسم دراسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.