جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

اجتماع لمناقشة النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال دورة اكتوبر2019 للمجلس الجماعي

51

في إطار الاعداد لأشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2019 لجماعة الدشيرة الجهادية، عقدت لجنة التعاون والشراكات واللجنة المكلفة بالمرافق والتجهيزات العمومية الجماعية والخدمات، صباح هذا اليوم، الجمعة 13 شتنبر 2019، اجتماعا لهما بقاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي بالدشيرة الجهادية، وذلك من أجل مناقشة النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال دورة اكتوبر للمجلس الجماعي وهي كالتالي:

1. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة حول تمويل وإنجاز مجزرة مشتركة بين جماعات إنزكان وأيت ملول والدشيرة الجهادية والقليعة المندرج ضمن برنامج التنمية المندمج إنزكان أيت ملول.

2. تسمية بعض المرافق الجماعية.

3. تحيين بعض فصول القرار الجماعي للسير والجولان بالمدينة.

4. الدراسة والمصادقة على تعديل بعض فصول كناش التحملات الخاص بشغل الملك العام الجماعي مؤقتا داخل سوق عمر الخيام.
• المحلات التجارية.
• المربعات التجارية.

5. تحيين برنامج عمل الجماعة.

6. الدراسة والمصادقة على اتفاقية بين جماعة الدشيرة الجهادية والجمعية الإقليمية لمهرجان بيلماون بودماون حول تنظيم مهرجان كرنفال بيلماون بودماون.

7. الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي جماعة الدشيرة الجهادية والمصادق عليها خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 12 يوليوز 2019.

8. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والثانوية الإعدادية البوشواريين حول تحديد طريقة استغلال وتسيير الملاعب الرياضية المنجزة بالمؤسسة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

9. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية مفتاح سوس للتنمية والأعمال الاجتماعية حول تسيير مؤسسة التعليم الأولي روض الأطفال بإقامة مفتاح سوس.

10. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية ومركز سوس ماسة للتنمية الثقافية حول تسيير دار الفنون.

11. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة خاصة لتدبير مرفق النفايات المنزلية والمشابهة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.