جماعة الدشيرة الجهادية
الموقع الرسمي لجماعة الدشيرة الجهادية

اجتماع المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية دورة فبراير

70

عقد المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، عشية يوم الجمعة فاتح فبراير، الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر فبراير، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، بقاعة الاجتماعات بالقصر البلدي، برئاسة السيد رمضان بوعشرة رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، وبحضور السيد باشا المدينة وأعضاء المجلس وبعض موظفي الجماعة.

الدورة عرفت المصادقة على جل النقاط المدرجة في جدول أعمالها، بعد نقاش جاد بين كل مكونات المجلس الجماعي، أبان فيه على مدى التزامه بخدمة الصالح العام، وفيما يلي المقررات التي تمت المصادقة عليها:
– المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية ووزارة الثقافة وعمالة انزكان ايت ملول، ومجلس جهة سوس ماسة ومجلس عمالة انزكان ايت ملول حول تنظيم المهرجان الوطني لفن الروايس بالدشيرة الجهادية.
-المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية القلم للتنمية الاجتماعية و الثقافية والرياضية من اجل خدمة اكرام الميت.
-المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والمندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشان التسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي تافوكت.
– المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والمندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشان التسيير المشترك لمركز الخدمات الاجتماعية دوار الجديد.
– المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والمندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشان اتفاقية شراكة للتسيير المشترك للمركز السوسيو ثقافي اكروماعي ايت داود.
-المصادقة على ملحق اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة الدشيرة الجهادية بشان السكن.
– المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية التضامن لدعم المركز الاستشفائي الاقليمي بانزكان.
– المصادقة على المخطط المديري للنهوض بحقوق الاشخاص في وضعية اعاقة.
– المصادقة على تحيين القرار الجماعي للسير والجولان بالمدينة.
-المصادقة على قرار ايقاف البث في ملفات طلبات الرخص بمنطقة اموكاي الدشيرة الجهادية.
– الموافقة على عملية التعويض والمعاوضة في اطار عملية تأهيل وهيلكة احياء المدينة.
في حين تم تأجيل المصادقة على تعديل اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجامعة ابن زهر بشأن التكوين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.